بيان صادر عن تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب بمناسبة ذكرى معركة تحرير الفاو العرب الخالدة ..

بسم الله الرحمن الرحيم

تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب

 أمة عربية واحدة

              ذات رسالة خالدة

#يوم من أيام العرب الخالدة

بيان صادر عن تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب بمناسبة ذكرى معركة تحرير الفاو العرب الخالدة ..

    

      _لنستلهم العبر من معركة الفاو العرب الخالدة

تحل علينا اليوم ذكرى قومية عربية ثورية خالدة. يحيي الشعب العراقي والعربي في كل ربوع الوطن العربي في هذا التاريخ 17 /نيسان /أبريل عام 1988م ذكرى معركة تحرير الفاو العرب هذه المعركة المجيدة والملحمة البطولية التي سطرها  الجيش العراقي القومي الباسل والشعب العراقي العظيم بقيادة حزبنا البعث العربي الاشتراكي في معركة العرب الطويلة ضد أطماع الفرس التاريخية وأحقادهم العنصرية على العرب والعروبة .

لقد حقق الجيش العراقي البطل. بتحرير الفاو العرب مدينة الفداء وبوابة النصر العظيم في  إنتصار تاريخي منقطع النظير بإعتبارها أول منازلة في التاريخ المعاصر ينتصر فيها العرب ويسترجع  ما أغتصبه الاستعمار .

إن لمعركة تحرير الفاو العرب الخالدة دور ريادي  في تحقيق  النصر العراقي المؤازر الذي اهداه العراق للأمة العربية، و تجرع الدجال الخميني السم الزعاف في دحر العدو الايراني الفارسي ورد مشروعه الخبيث العنصري التوسعي .

فأندع الجيش العراقي الباسل ومعه الشعب العراقي العربي بقيادة فارس الأمة العربية الرفيق القائد الشهيد الخالد صدام حسين (رحمه الله ) مستلهمين من معركة تحرير الفاو العرب الخالدة نحو دك قلاع الشر الفارسي الصفوي وتقطيع أوصال مؤامرة ملالي الفرس ضد العراق والامة العربية .

أيها المناضلون

يا أحرار أمتنا العربية

تمر علينا هذه الذكرى العظيمة والعراق العظيم بأكمله يقع تحت الاحتلال الايراني الفارسي وكذلك سوريا واليمن ولبنان بعد احتلال العراق وإسقاط البوابة الشرقية للأمة العربية تغول العدو الفارسي الصفوي في عمقنا القومي العربي ،وأنكشف أمننا القومي أمام الاعداء الامبريالي الصهيوني والفارسي .

إننا في تنظيم البعث العربي الاشتراكي ندعو جماهير شعبنا المغربي والعربي للوقوف وبقوة لنصرة أشقائنا في العراق العظيم في إنتفاضته حتى تحرير العراق العظيم من دنس العدو الفارسي وبقايا الاحتلال الامريكي .

_تحية  اجلال وأكبار لابطال  معركة الفاو الخالدة والمجد والخلود لشهداء .

المجد والخلود في عليين للقائد الأمة العربية الرفيق الشهيد الخالد صدام حسين ورفيق دربه القائد المجاهد شهيد الصبر والمطاولة الرفيق عزة ابراهيم .

_تحية لثوار تشرين الابطال

_الحرية للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الفارسي

 _عاشت العراق العظيم

تنظيم البعث العربي الاشتراكي

     قطر المغرب الاقصى

    17/4/2022

مشاركة المحتوى
Author: