مكتب الثقافة والإعلام القومي ينعي الرفيق المناضل هشام بهلول ( أبو عيسى)

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِنَ المُؤمنينَ رِجالٌ صَدَقوا ما عَاهَدوا اللهَ عَليهِ فَمِنهُم مَن قَضَى نَحبَه ومِنهُم مَن يَنتَظر وما بَدَّلوا تَبديلاً)

صدق الله العظيم

بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاءِ اللهِ وقدرهِ، وبعظيم الحُزن والأسَى، تلَقَّينا نبأ وفاة الرفيق المناضل هشام بهلول (أبو عيسى)، عضو قيادة قطر فلسطين للحزب، وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية، الذي انتقل الى جوار ربِّه يوم الأربعاء الموافق23/3/2022م، بعد مسيرة جهادية ونضالية حافلة بالبذل والعطاء والتضحيات الجسام.

وبهذه المناسبة العاصفة والأليمة على قلوبنا وقلوب كل مناضلي البعث، يتقدَّم مكتب الثقافة والاعلام القومي لحزب البعث العربي الاشتراكي، بخالص العزاء والمواساة للرفيق المناضل ركاد سالم (أبو محمود) أمين سر قيادة قطر فلسطين، والرفاق المناضلين في القيادة، ولكل الرفاق في القطر الفلسطيني، كما نقدِّم أحرّ التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه.

لقد كان للفقيد أبي عيسى رحمه الله، دوراً مهمَّاً وبارزاً مع رفاقه المناضلين في الحزب، وفي جبهة التحرير العربية، فقد بذل جهوداً مشهودةً مثيرة للإعجاب والتقدير

  والإكبار، فهو المناضل الجسور، والمقاوم الشجاع الغيور، الذي تميَّز بالقوة والصلابة والعزم، في تأدية مهَّامه النضالية في الحزب، وكفاحه ومآثره في مقاومة الاحتلال الصهيوني المغتصِب. فأفنى سنين عمره من أجل قضية شعبنا الفلسطيني، وفي سبيل تحقيق أهداف البعث الكبرى، ورسالة الأمة العربية الخالدة.

كان الرفيق أبا عيسى بحقّ جديراً بالفخر والاعتزاز، فقد حمل بين ضلوعه هموم الوطن والأمة، وآمن ايماناً راسخاً بأنَّ النصر قريب لا محال، طالما كان رجال البعث وماجداته يتقدمون الصفوف، ويرفدون المسيرة النضالية بجحافل من المناضلين في كل يوم، حتى تحقيق أهداف البعث في وحدة الأمة وحريّتها وتقدمها ورفاهيّتها. واليوم وبعد رحيل فقيدنا أبا عيسى رحمه الله، ومع شعورنا بالحزن والألم لفقده، فإنَّنا على يقين باستمرار رفاق دربه البواسل في نفس خطاه وأكثر، وعلى نفس المبادئ والقيَم البعثية الأصيلة التي ناضل من أجلها الرفيق المناضل هشام.

ونقول لأبي عيسى رحمه الله: قُرّ عيناً أيَّها الرفيق العزيز، وانعَم بدار المقام الخالدة، عند مليكٍ مقتدر، واعلَم أنَّك قد نِلتَ تكريم شعبكَ وأمَّتكَ ورفاقكَ في البعث، لما قدَّمته من تضحيات وعطاء متواصل.

رحم الله فقيدنا المغفور له الرفيق المناضل هشام بهلول، وندعوه سبحانه أن يتَغمَّده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنَّاته، ويُلهم رفاقه وأهله وذويه الصبر والسلوان، وإنَّا لله وإنَّا اليه راجعون……..

مكتب الثقافة والاعلام القومي

حزب البعث العربي الاشتراكي

في 25/آذار/2022م

مشاركة المحتوى
Author: