القيادة القومية تنعي الرفيق المناضل هشام نمر بهلول (أبو عيسى).

القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي

تنعي الرفيق المناضل هشام نمر بهلول (أبو عيسى).

24-03-2022

تنعي القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى مناضلي الحزب في الوطن العربي وجماهير فلسطين وثورتها، الرفيق المناضل هشام نمر بهلول (أبو عيسى)، عضو قيادة قطر فلسطين وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية، الذي وافته المنية بعد مسيرة طويلة من العطاء والنضال في مختلف الساحات التي خاض فيها الحزب معاركه النضالية ضد العدو الصهيوني وسائر أعداء الأمة من داخلها ومداخلها.

إن الفقيد الكبير، فقيد البعث وفلسطين والأمة، الذي تفتقده ساحة النضال الوطني الفلسطيني في أقسى اللحظات حراجة في تاريخ الأمة المعاصر، سيبقى ارثه النضالي الذي خلفّه من خلال مسيرة النضال التي عبرها مع رفاقه الشهداء منهم والأحياء، معيناً ينهل منه المناضلون الذين يكملون المسيرة لتحقيق أهداف الأمة في التحرير والتغيير وانهاء كل أشكال الاستلاب القومي والاجتماعي.

التعازي الحارة لأسرة الفقيد الرفيق العزيز هشام نمر بهلول والرفيق ركاد سالم (أبو محمود) عضو القيادة القومية للحزب وأمين سر قيادة قطر فلسطين والأمين العام لجبهة التحرير العربية وللرفاق في قيادة الحزب والجبهة وكل المناضلين في ساحة فلسطين وخاصة ساحة لبنان. سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أسرته ورفاقه الصبر والسلوان.

القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي.

في ٢٠٢٢/٣/٢٤

مشاركة المحتوى
Author: