الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تواصل دعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال

الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تواصل دعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال

سيرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم السبت، قافلة غذائية متنوعة للأبطال في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح.

وأثناء استقبال القافلة الغذائية، أكد أمين عام الهيئة الدكتور يحيى القانصي، على وقوف أبناء محافظة مأرب، إلى جانب أبطال الجيش والمقاومة بالأموال والرجال حتى دحر مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران، وتحرير كامل المحافظة والوطن من دنس هذه المليشيا.

وحيا القانصي أبطال الجيش والمقاومة الذين يخوضون معركة استعادة الدولة من براثن الإنقلاب الحوثي الكهنوتي ويقدمون التضحيات من أجل إنهاء المد الصفوي الفارسي وعملائه الحوثيون.

من جانبه عبر قائد جبهة صرواح، عن شكره ومنتسبي الجبهة للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب لما تقوم به من جهود في دعم وإسناد ابطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال، معبراً عن خالص شكره لهذا الدعم الشعبي الذي يؤكد واحدية المصير والهدف في تحرير الوطن من براثن الإنقلاب.

ولفت إلى أن هذه القافلة تعزز من صمود المقاتلين في جبهات القتال، وتؤكد وقوف الشعب إلى جانب الأبطال المرابطين في جبهات العزة والكرامة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة الخلاص والقضاء على الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا.

تأتي هذه القافلة في إطار المرحلة الثانية من برنامج دعم الجبهات التي تنفذه الهئية الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، والذي لا يزال مستمر حتى اليوم وعلى مختلف الأصعدة.

مشاركة المحتوى
Author: