انطباعات حول إطلاق الموقع الرسمي للقيادة القومية

ننقل بعض الرسائل التي وردتنا حول إطلاق الموقع الرسمي للقيادة القومية نذكر منها:

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئة البراق للدراسات والبحوث والتوثيق
لمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقيادة القومية

تحية النضال والمحبة والاعتزاز:

يشرفنا ويسعدنا أيها الرفاق أن ننتهز مناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي على الشبكة الدولية، ونتقدم لكم بأطيب التهاني والتبريكات على هذا الانجاز الثقافي العلمي.
سائلين العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم على طريق النصر والتحرير والبناء.
وعهداً أن نحافظ على العهد والوعد والبيعة، وأن نبقى جند البعث الأوفياء أصحاب الكلمة الثائرة في وجه الطغاة والمحتلين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مركز البراق للدراسات والبحوث والتوثيق

نتقدم نحنُ رفاقكم الصادقون الوعد، الموفون بالعهد في فضائية الكرامة نيوز، بأطيب التهاني والتبريكات لمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي على الشبكة الدولية، ونُكبرُ فيكم إطلاق الموقع رسمياً في ذكرى رحيل القائد المؤسس الرفيق أحمد ميشيل عفلق الذي ترك في سطور سفر البشرية علامات فارقة لا تُمحى، وفكراً نيراً شكل ركائز وأسس البعث العظيم.

إننا وفي هذه المناسبة نجدد عهد الوفاء والولاء لقيادتنا القومية وأن نكون الجند الأوفياء المخلصين لفكر وأهداف ومبادئ البعث العظيم.

ونسعى تحت قيادتكم الكريمة لإنقاذ أمتنا التي تكالبت عليها قِوى البغي والطغيان والطمع الاحتلالي البغيض، وهاجمتها كل ضباع الأرض لتنهش لحمها وتمزق رسالتها، غير أن الله الذي كلفها بحمل رسالاته المباركة لناصرها ومؤيدها، ومَنْ تجند مِنْ أبنائها تحت قيادتكم الحكيمة المؤمنة لقادرون بإذن الله على رد الكيد والعدوان وصرع الباطل.

تحية إكبار وإجلال لروح القائد المؤسس الرفيق أحمد ميشيل عفلق، وإلى أرواح شهداء البعث العظام.

وتحية لمجاهدي ومناضلي البعث على امتداد الوطن العربي وفي المهاجر.

والنصر لأمتنا قادم لا محال بعون الله على أعدائها في الداخل والخارج.

ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود…

 فضائية الكرامة نيوز

نتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات لمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي على الشبكة الدولية، ونحييكم لإطلاقكم الرسمي للموقع في ذكرى رحيل القائد المؤسس الرفيق أحمد ميشيل عفلق، المؤسس الأول لحزب البعث العربي الاشتراكي مع رفاقه الأوائل الذين حملوا رسالة الأمة بكل أمانة واقتدار.

وإننا إذ نتوجه من خلالكم بالتهنئة القلبية لكل رقاقنا البعثيين على امتداد الوطن العربي وفي المهاجر على إطلاق الموقع الرسمي للقيادة القومية، ونعاهدكم أن نكون الجند الأوفياء المخلصين تحت راية البعث العظيم وقيادته الكريمة.

تحية إلى روح القائد المؤسس الرفيق أحمد ميشيل عفلق، وإلى أرواح رفاقه المناضلين الذين قضوا نحبهم تحت راية البعث العظيم.

وعهداً أن نبقى الجند الأوفياء للبعث والأمة، وأن نصون الأمانة التي أودعها فينا القائد المؤسس والقادة الشهداء صدام حسين وعزة إبراهيم.

عاش البعث العظيم، وعاشت أمتنا العربية أمة الحضارة والإنسانية.

نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

الأستاذ الدكتور/ كاظم عبد الحسين عباس

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئة شبكة الأمين الإخبارية

لمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقيادة القومية

تحية فخرٍ واعتزاز….

لمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي على الشبكة الدولية، نتقدم لكم بأطيب التهاني والتبريكات ونحييكم لإطلاقكم الرسمي للموقع في ذكرى رحيل القائد المؤسس الرفيق أحمد ميشيل عفلق.

 ونرجو الله العلي القدير التوفيق والسداد ليكون هذا الموقع الصوت البعثي الهادر، الذي يعبر عن تطلعات وآمال الأمة.

تحية لأرواح قادة ومناضلي البعث العظيم.

وعهداً منا على متابعة المسيرة على نهج البعث الخالد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شبكة الأمين الإخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم
تهنئة بعثيي الشام
لمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقيادة القومية

إلى/ القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
مكتب الثقافة والإعلام القومي

تحية عروبية خالصة:
نتقدم نحنُ / بعثيو الشام/ المخلصون لمبادئ وأخلاق البعث العظيم إلى القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي بأطيب التهاني والتبريكات لإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للقيادة القومية على الشبكة الدولية، ليكون منبراً ومرجعاً لكل بعثيي الأمة الشرفاء، في وقت تشتد فيه النوائب على الأمة وتظلمُ في وجهها كل سبُل الانعتاق والحرية.
لقد تزامن إطلاق الموقع الرسمي للقيادة القومية مع مرور الذكرى الثانية والثلاثين لرحيل القائد المؤسس الرفيق أحمد ميشيل عفلق الذي عشق الأمةَ فبادلته العشقَ ليكون نبراسها وحامل فكرها، فلروحه الرحمة والسلام.
إننا وفي هذه المناسبة نرفع إليكم أسمى آيات التهنئة والتبريكات، مستلهمين فكر وعقيدة الحزب، ونهج الرفيق المؤسس، وصلابة وعنفوان شهيد الأمة الرفيق صدام حسين، وثبات وجهاد الرفيق عزة إبراهيم رحمهم الله جميعاً.
وإننا نعاهدكم أن نبقى الجند الأوفياء لفكر وقيم حزبنا العظيم، مدافعين عن شرف الأمة وقدسية ترابها تحت راية حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي.
عاشت الأمة حرة كريمة، وعاش البعث عالياً خفاقاً في سماء العروبة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعثيو الشام
الثابتون على مبادئ وأخلاق البعث

الرفاق الأعزاء في موقع القيادة القوميه المحترمين
بكل ود وحب يبارك لكم رفاقكم في شبكة ذي قار انطلاق موقعكم المناضل ..ليكون رافدا جديدا في سماء اعلام البعث وصوتا اخر يضاف الى فضاء اعلام حزبنا المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي.ليفتح طريقاً آخر لنشر فكرنا وعقيدتنا الى كل مكان ..
رفاقكم في شبكة ذي قار

ألف ألف مبارك موفقين إن شاء الله

مونيا العبودي

زوجة عالم الفيزياء النووية

عبدالكاظم العبودي / الجزائر

تهانينا الحاره وأجمل التبريكات ونسأله تعالى التوفيق والسداد . وإلى أمام إن شاء الله .

تحياتي

دكتور فؤاد أمين/ القاهرة

انتظرنا طويلاً حتى وصل المدد القومي والعروبي ، الداعم لقضايا أمتنا العربية والملتزم لها ، سيكون الموقع الرسمي للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، النور الذي سيضيء سماء الأمة والمفتاح لجميع الابواب المغلوقة والمطرقة التي ستدق على رؤوس الخونة والعملاء والمحتلين  الذين يريدون تدمير وخراب الأمة.

كل التحايا والتبريكات لرفاقنا في مكتب الثقافة والإعلام القومي على جهودهم النبيلة والجبارة لهذا الإنجاز  القومي العربي الذي سيشكل فارقاً في مسيرة النضال والجهاد من أجل أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة .. عاش البعث عاشت الأمة .

الرفيق يونس ذنون الحاج

ألف مبارك.  هذا الإنجاز الرائع الكبير.. وفي هذا التوقيت المهم.. وإن شاء الله نتمكن من الكتابة فيه

دكتور حيدر طارق عبد الستار – الجامعة العربية.

نسأل الله تعالى أن يمنّ عليكم والقيادة العليا وكل رفاقنا المناضلين بالعمر المديد…وإلى أمام دائماً في خدمة أمتنا العربية ورسالتها الخالدة، والحمدلله ربّ العالمين….

الرفيق  اسماعيل الجباري/الدنمارك

نبارك لكم وللرفاق جميعا والأمة العربيه بإنشاء هذا الصرح المبارك الذي سيكون صوت الحق في زمن الباطل وصوت الشجاعه في زمن الجبن وصوت الأحرار في زمن العبوديه باركك آلله وجميع الرفاق ونحن اليوم بأمس الحاجه الى صوت عربي وطني حر شريف لكم ولكل الرفاق اسمى معاني التقدير والشكر

الماجدة البصرية

خطوة موفقة وذلك لضبط الإيقاع وترشيده وأيضآ ليكون منبرآ فكريآ وثقافيآ وفق أطر وأسس صحيحة وبإشراف مكتب الثقافه والإعلام القومي. 

وأيضآ ليكون منصة رسمية معبرة عن توجهات الحزب وكل ما يصدر عنه وتكون معتمدة ورسمية. كي يتم فرز المواقف الرسمية عن ما يجري تداوله في مواقع التواصل وبصورة عشوائية.

وهو من إرث الحزب وتاريخه النضالي.

 خطوه بالاتجاه الصحيح. وبوركت الجهود.

مع تقديري

صلاح السامرائي_السويد

أتمنى لقيادتنا الشرعية المزيد من العطاء والتقدم سبيلاً لتحقيق أهداف أمتنا في الوحدة والحرية والاشتراكية

الدكتور خليل الياس / باريس

مبروك لكل المناضلين البعثيين ووفاءا لكل دماء الشهداء ومعاناة كل المحتجزين والمشردين نبارك انطلاق الموقع الالكتروني للقيادة القومية الذي سيكون حتما منبرا اعلاميا لكل المناضلين والشرفاء الذين تهمهم قضية نضال شعبنا وامتنا المجيدة التي ترنو إلى مستقبل زاهر عظيم…وفق الله كل من سعى جاهدا لانطلاق هذا الصوت.ومن الله التوفيق…

نهنئ ونبارك القيادة المناضلة ومناضلي  الحزب على امتداد وطننا العربي الكبير هذا الإنجاز الإعلامي والثقافي والتربوي… نسأل الله التوفيق والسداد لهذه الإنطلاقة لخدمة الأمة العربية في نضالها وتحررها …ولرسالتها المجد والخلود.

نبارك لقيادتنا الموقرّة ولأنفسنا هذا المُنجز الإعلامي والثقافي والسياسي الكبير، والذي من خلاله تتمكن كل تنظيمات الأقطار العربية من متابعة ما يصدر عن القيادة الرشيدة للحزب..

نبارك لكم جميعا تأسيس وافتتاح الموقع الالكتروني الرسمي للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي انتظرناه طويلاً. وكلنا ثقة في ادارة الموقع بأنه سيكون المعبر عن  صوت وضمير الامة وتطلعها للوحدة والتحرر والديمقراطية والاستقلال السياسي والاقتصادي وتعزيز صمودها في مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدد وجودها وكيانها.

بارك الله بهذا العمل المبارك والإنجاز الكبير وبجهود من خطط وعمل لتأسيس الموقع وجعله يرى النور.

نرجو من جميع الأخوة والرفاق بتقديم التهنئة والمباركة بولادة هذا المنبر الثقافي والإعلامي والسياسي الملتزم بنشر الفكر القومي التقدمي بين أبناء الأمة.

كما نرجو زيارة الموقع بواسطة الرابط أدناه ومتابعة ما سينشر به.

لنا الثقة بجهودكم بتوزيع رابط الموقع على الأصدقاء والمعارف لتحقيق الانتشار والتفاعل مع الموقع.

 مبارك علينا جميعاً انطلاق هذا الموقع الهام لحزبنا العظيم ونتمنى أن يكون أول الفتح للإطلال منه على جماهيرنا التي عانت وتعاني من الظلم والحرمان من أبسط مستلزمات العيش الكريم بحرية وأمان.

إلى الأمام والنصر لنا إن شاء الله.

مبارك لشعبنا ولجماهير حزبنا المناضل إنطلاق الموقع الرسمي للقيادة القومية هذا الموقع الذي سيغذي مناضلي الحزب وجماهيره بالفكر النير ويغذيهم ثقافة البعث ونأمل أن ينطلق عن قريب موقع المقاومة المسلحة للاحتلالين الأمريكي والإيراني ليزودنا بخسائر هؤلاء الغزاة.

أجمل التهاني والتبريكات لمناضلي الحزب وجماهيره الواسعة على الساحة العربية وفي كل مكان بمناسبة إنطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للقيادة القومية للحزب والذي أسهمت نخبة خيرة من رفاقنا الأعزاء وبتوجيه وإشراف مباشر من قيادة الحزب وبشخص القائم عليه واصراره على تذليل كافة الصعاب ليرى هذا المولود النور ولتعم الفائدة المرجوة منه في نشر الأفكار والقيم والمبادئ العظيمة لحزبنا الخالد لأنه الصوت المعبر لتطلعات هذه الأمة . متمنياً للرفاق القائمين عليه كل التوفيق والنجاح والتقدم المستمر .

مبارك لنا ولجميع رفاقنا على امتداد وطننا العربي الكبير انطلاق صوت الحق والحقيقة الناصعة بدون تزييف، الموقع الرسمي لقيادتنا القومية المناضلة الذي سيكون مناراً لمناضلي الحزب ومحبيه ومؤيديه وعشاقه يهتدون به وسط هذا البحر المتلاطم من تغيير وتزوير للحقائق ولنشر الفكر القومي الاصيل المعبر عن طموحات الأمة وتطلعاتها في بناء مستقبلها المشرق بعد سنوات من التكالب الاستعماري والرجعي لاجهاض الحلم العربي المنشود.

وفي الوقت الذي نهنئ انفسنا بهذا المولود الجديد نبارك ونشد على ايدي القائمين على الموقع ونسأله تعالى أن يكتب لهم النجاح والتوفيق في خدمة قضايا امتنا العربية المجيدة.

مبارك لكل المناضلين البعثيين ووفاءا لكل دماء ألشهداء ومعانات المحتجزين والمشردين انطلاق الموقع للالكتروني للقيادة القومية للحزب الذي سيكون حتما منبرا اعلاميا لكل المناضلين والشرفاء الذين تهمهم قضية نضال شعبنا وامتنا المجيدة التي ترنو إلى مستقبل زاهر عظيم..

وفق الله كل من سعى جاهدا لانطلاق هذا الصوت ونن الله التوفيق .

ألف ألف مبارك لكم وللمجهودات الكبيرة والمعاناة التي بذلت من اجل ان يرى هذا المولود النور ولتعم الفائدة على الجميع . تمنياتي لك بالصحة التامة والدائمة وان يمكنك الله دائماً في تبني مثل هذه المشاريع الكبيرة والرائدة والتهنئة والشكر موصول للاخوة الاعزاء القائمين عليه . متمنيا” للجميع التوفيق والنجاح والتقدم المستمر .

نبارك لقيادتنا الموقرّة ولأنفسنا هذا المُنجز الاعلامي والثقافي والسياسي الكبير، والذي من خلاله تتمكن كل تنظيمات الأقطار العربية من متابعة ما يصدر عن القيادة الرشيدة للحزب.. نسأل الله تعالى أن يمنّ عليكم والقيادة العليا وكل رفاقنا المناضلين بالعمر المديد.. والى أمام دائماً في خدمة أمتنا العربية ورسالتها الخالدة، والحمدلله ربّ العالمين..

إنطلاق الموقع خطوة عظيمة ومباركة بعيدة المدى، لما له دور في تجذير الفكر القومي لدى الشباب العربي لمواصلة النضال العربي وحمل رسالة الامة الخالده مستقبلا. فبارك الله بمن دعا وسعى له

حيَّاكم الله الأساتذة المكرمين حفظكم الله وبارك لكم في أعمالكم المشرقة والمشرّفة ..
ومبارك لكم ولنا هذا الإنجاز الثقافي والإعلامي الكبير، بفضل جهادكم وجهدكم الكريم والمتقدم…
أسأل الله تعالى أن يمنّ عليكم بالصحة والعافية والسلامة والعمر المديد، اللهم آمين

تهنئة وتبريكات
لمناسبة انطلاق الموقع اللموقع الرسمي للقيادة القومية أتوجه بالتهنئة والعرفان لقيادتنا على هذا المشروع العربي الذي يعد خطوة عظيمة بعيدة المدى، نظرا لما سيكون له منزدور واعد في تجذير الفكر القومي لدى الشباب العربي لمواصلة النضال العربي وحمل رسالة الامة الخالده للأجيال القادمة مستقبلا. فبارك الله بكل من دعا وسعى الى تأسيسه في ذلك اليوم الخالد من تاريخ امة سادت الحضارات وجند خاتم الرسالات.

الأخوة الأفاضل
تغمرنا الفرحة بهذا المُنجز الكبير
وفقكم الله وسدّد خطاكم في اغناء المسيرة النضالية والجهادية للحزب

بوركتم وبوركت جهودكم وجهود كافة الرفاق….

أسعدتم قلوبنا بعد طول جفاء ، أبارك هذه المبادرة لكم وافر التحايا والسلام….

مبارك هذه الإنجاز الذي نأمل أن يكون مرجع لشبابنا لينهلوا منه الفكر القومي…

تهانينا بمناسبة إطلاق موقع القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، فخورين بهذا الإنجاز سدد الله خطاكم ….

مشاركة المحتوى
Author: